فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاعاقة الذهنية البسيطة تطوير اختبار مهارات الرياضيات الوظيفية وتقدير خصائصه السيکومترية لدى الطلاب ذوي الاعاقة الذهنية البسيطة بدولة الکويت [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • التحصيل الدراسي نمط القيادة الإدارية وعلاقته بالتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • التعلم الاستراتيجي تطوير مقياس لمهارات التعلم الاستراتيجي وتقدير خصائصه السيکومترية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • التقييم التکويني تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • التقييم القائم على الأداء تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • التقييم الواقعي تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • التنمية المستدامة متطلبات التنمية المهنية لمديري المدارس الثانوية العامة بمصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • الثانوية العامة متطلبات التنمية المهنية لمديري المدارس الثانوية العامة بمصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • الجودة الشاملة متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة بمدارس STEM في مصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • الحجاج اللغوي استراتيجية قائمة على الحجاج اللغوي لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 35، 74.01، 2020، الصفحة 1-18]
  • الخصائص السيکومترية تطوير مقياس لمهارات التعلم الاستراتيجي وتقدير خصائصه السيکومترية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • الخصائص السيکومترية تطوير اختبار مهارات الرياضيات الوظيفية وتقدير خصائصه السيکومترية لدى الطلاب ذوي الاعاقة الذهنية البسيطة بدولة الکويت [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • الروح المعنوية درجة ممارسة أعضاء هيئة التدريس للقيادة الموزعة وعلاقتها بالروح المعنوية لدى طالبات کلية التربية الأساسية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • القيادة الموزعة درجة ممارسة أعضاء هيئة التدريس للقيادة الموزعة وعلاقتها بالروح المعنوية لدى طالبات کلية التربية الأساسية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • الکتابة الإقناعية استراتيجية قائمة على الحجاج اللغوي لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 35، 74.01، 2020، الصفحة 1-18]
  • اللغويات الاجتماعية استراتيجية قائمة على اللغويات الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل الشفوي في المرحلة الإعدادية [المجلد 35، 74.01، 2020]
  • المستويات المعيارية تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • المعايير المهنية العالمية برنامج مقترح قائم على المعايير المهنية العالمية لتنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • الممارسات القيادية درجة ممارسة أعضاء هيئة التدريس للقيادة الموزعة وعلاقتها بالروح المعنوية لدى طالبات کلية التربية الأساسية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • الموارد البشرية الهندرة مدخلًا لتدريب الموارد البشرية بالتعليم قبل الجامعي بسلطنة عمان [المجلد 35، 74.01، 2020]
  • الهندرة الهندرة مدخلًا لتدريب الموارد البشرية بالتعليم قبل الجامعي بسلطنة عمان [المجلد 35، 74.01، 2020]

ت

  • تلاميذ المرحلة الابتدائية تطوير مقياس لمهارات التعلم الاستراتيجي وتقدير خصائصه السيکومترية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، 74.02، 2020]

ث

  • ثقافة المؤسسة درجة ممارسة أعضاء هيئة التدريس للقيادة الموزعة وعلاقتها بالروح المعنوية لدى طالبات کلية التربية الأساسية [المجلد 35، 74.02، 2020]

د

  • دلالات الصدق والثبات تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • دمج ذوى الاحتياجات الخاصة تصور مقترح لمواجهة مشکلات دمج ذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس التعليم الابتدائي بمحافظة دمياط [المجلد 35، 74.01، 2020]
  • دولة الکويت تطوير اختبار مهارات الرياضيات الوظيفية وتقدير خصائصه السيکومترية لدى الطلاب ذوي الاعاقة الذهنية البسيطة بدولة الکويت [المجلد 35، العدد 75، 2020]

ط

  • طلاب شعبة الرياضيات برنامج مقترح قائم على المعايير المهنية العالمية لتنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 35، العدد 75، 2020]

ک

  • کائنات التعلم الرقمية تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]

م

  • متطلبات متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة بمدارس STEM في مصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • متطلبات متطلبات مواجهة مضيعات وقت مديري مدارس التعليم الابتدائي في مصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • مدارس stem متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة بمدارس STEM في مصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • مدارس التعليم الابتدائي تصور مقترح لمواجهة مشکلات دمج ذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس التعليم الابتدائي بمحافظة دمياط [المجلد 35، 74.01، 2020]
  • مديري مدارس التعليم الابتدائي متطلبات مواجهة مضيعات وقت مديري مدارس التعليم الابتدائي في مصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • مضيعات متطلبات مواجهة مضيعات وقت مديري مدارس التعليم الابتدائي في مصر [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • مقاييس التقدير الوصفية تطوير مقياس تقدير وصفي لتقييم جودة کائنات التعلم الرقمية القابلة لإعادة الاستخدام المنتجة من قبل طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • مقياس الاضطرابات السلوکية والانفعالية ـ الخصائص السيکومترية ـ الطلاب ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم تطوير مقياس الاضطرابات السلوکية والانفعالية وتقدير خصائصه السيکومترية لدى ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • مقياس التعلم الاستراتيجي تطوير مقياس لمهارات التعلم الاستراتيجي وتقدير خصائصه السيکومترية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، 74.02، 2020]
  • مهارات التواصل استراتيجية قائمة على اللغويات الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل الشفوي في المرحلة الإعدادية [المجلد 35، 74.01، 2020]
  • مهارات الرياضيات الوظيفية تطوير اختبار مهارات الرياضيات الوظيفية وتقدير خصائصه السيکومترية لدى الطلاب ذوي الاعاقة الذهنية البسيطة بدولة الکويت [المجلد 35، العدد 75، 2020]
  • مهارات القرن الحادى والعشرين برنامج مقترح قائم على المعايير المهنية العالمية لتنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 35، العدد 75، 2020]

ن

  • نمط القيادة الإدارية نمط القيادة الإدارية وعلاقته بالتحصيل الدراسي للطلبة في بعض مؤسسات التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 35، 74.02، 2020]